التُقطت صور المستشارة الألمانیة أنجیلا میركل وهی فی رحلة تنزه فی الموقع نفسه وبالملابس نفسها، للمرة الخامسة على التوالی، وذلك خلال خمس سنوات.

 

وقد شوهدت #میركل البالغة من العمر 63 عاماً، وهی تتمتع بعطلة مع زوجها یواكیم سویر البالغ من العمر 68 عاما، فی جبال اورتلز بشمال إیطالیا، وهی تأخذ استراحة من "قیادة" بلدها.

 

وتُبین الصور كیف أن المستشارة الألمانیة ارتدت نفس الملابس على مر هذه السنوات، وهی مكونة من قمیص أحمر مخطط وبنطلون مشی رمادی فاتح وحذاء ریاضی، وذلك طوال الفترة منذ 2013 وإلى الیوم، وهی تمارس ریاضة المشی فی الطبیعة.

 

وبحفاظها على الملابس نفسها، تماثل میركل رئیس الوزراء البریطانی السابق دیفید كامیرون، الذی كان یرتدی فی كثیر من الأحیان قمیص "بولو" أزرق فی الصیف خلال طلعاته مع زوجته سامانثا.

وقد انتشرت صور میركل خلال الأیام السابقة، وهی تتمشی مع زوجها فوق الهضاب الإیطالیة. وقد ظهر الاثنان، أنجیلا ویواكیم، وهما مجهزان بكافة معدات ریاضة المشی.

 

وجاءت صورهما بعد انتشار صور لرئیسة وزراء بریطانیا تیریزا مای فی مكان آخر فی إیطالیا وهی ترتدی ثوبا وردیا بصحبة زوجها هی الأخرى.

وكان البریطانیون قد انتقدوا مای، المعروفة باتخاذ خیارات جریئة فی الأزیاء التی تلبسها، لارتداء قمیص یقدر سعره ب26 جنیهاً إسترلینیا.

وقد شوهدت تیریزا مای وهی ترتدی الزی الصیفی مرتین عندما استكشفت منطقة بحیرة غاردا مع زوجها فیلیب.